في مساء رمضاني بهيّ، اجتمع فريق ميثاق للقوى العاملة – الإمارات على مائدة إفطار عامرة بالمودة في رمضان جاردن بجميرا بيتش هوتيل، صحبة الرئيس التنفيذي لشركتنا الكريمة السيدة مريم بطي المهيري بتاريخ الاربعاء 04 مارش 2026.
لم يكن لقاء عاديا حول مائدة طعام، بل كان لحظة إنسانية دافئة تجلّت فيها المحبة، وتبادلنا خلالها الأحاديث الودية مع الابتسامات الصادقة في أجواء ساحرة يفيض بها عبق رمضان.
وقد أضفت حفاوة الضيافة وروعة المأكولات وجمال المكان سحرا خاصا جعل من هذه الأمسية ذكرى لا تُنسى.
مثل هذه اللحظات تذكّرنا دائماً بأن دولة الإمارات كانت وستبقى وطنا يجمع القلوب من شتى الثقافات في تناغم بديع، وأرضا للسلام والتسامح والتنوع، تنبض بالسعادة وتزهو بجودة الحياة.
ممتنون لهذه الذكريات الجميلة، ولروح الفريق التي تجمعنا، ولهذه التجربة الرمضانية الراقية.
رمضان كريم !